قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&لم يشارك اللاعب الهولندي غريغوري فان دير فيل زملائه في نادي باريس سان جيرمان احتفالات التتويج مبكراً بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد نهاية المباراة التي فاز بها فريق "بي أس جي"، الأحد الماضي، بنتيجة كبيرة على ضيفه تروا(9-0).

وقد راجت العديد من التخمينات عن سبب غياب الظهير الأيمن الهولندي عن تلك الاحتفالات التي جرت على ملعب "بارك دي برانس"، خاصة بعدما اكتفى اللاعب بخوض الشوط الأول فقط من مباراة تروا، وتبرير المدرب لوران بلان استبداله في فترة ما بين الشوطين بتعرضه للإصابة.
&
و كشف موقع "غول" العالمي أنّ السبب الحقيقي لذلك الغياب هو شجار غريغوري فان دي فيل مع نجم فريق باريس سان جيرمان، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.
&
وأوضح ذات المصدر أنّ فان دير فيل هو من طلب تغييره بعدما نشبت مشادةٌ بينه وبين زميله إبراهيموفيتش، والذي قام بالاحتكاك مع الظهير الهولندي عقب إضاعته لبعض الفرص السانحة للتسجيل في الشوط الأول، قبل أن يدفعه الأخير قائلاً "إليك عني"، ثم يطالب مدربه بإخراجه من الملعب.
&
وقد غادر فان دير فيل الملعب فور تبديله متجهاً نحو المطار للحاق بطائرة سافر بها نحو العاصمة الهولندية أمستردام، لقضاء عطلة قصيرة، قبل العودة، الثلاثاء، إلى باريس.