ستخوض الفرق الايرانية المشاركة في دوري ابطال اسيا لكرة القدم مبارياتها ضد الفرق السعودية في سلطنة عمان بعد ان وافق الاتحاد العماني للعبة على طلب نظيره الايراني باستضافة هذه المباريات.
&
وقال رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد البوسعيدي "ان الموافقة على الطلب الايراني تأتي في إطار مبادىء الروح الرياضية والعلاقات الطيبة التي تجمع الاتحاد العماني بنظرائه في القارة الآسيوية".
&
وأضاف "أتطلع الى نجاح تلك المباريات من النواحي التنظيمية والجماهيرية".
&
وسبق ان اعتمد الاتحاد السعودي بدوره الملاعب القطرية والاماراتية لاستضافة مباريات الفرق السعودية مع نظيرتها الإيرانية في البطولة، في أعقاب توتر العلاقات الدبلوماسية بين السعودية وإيران مؤخراً.
&
وكان الاتحاد الاسيوي طلب في 16 اذار/مارس من اندية السعودية وايران تحديد ملاعب محايدة لاقامة المباريات التي تجمعهما في دوري ابطال اسيا.
&
ويلعب اتحاد جدة مع فولاذ اصفهان الايراني في 20 نيسان/ابريل المقبل في قطر ضمن المجموعة الاولى، ثم يلتقيان في مسقط في 4 ايار/مايو.
&
وفي المجموعة الثانية، يلتقي ذوب اهان الايراني مع النصر السعودي في مسقط في 20 المقبل، ثم يحل عليه ضيفا بدبي في الرابع من ايار/مايو.
&
وفي المجموعة الثالثة، يستضيف الهلال السعودي في 19 المقبل تراكتور سازي تبريز الايراني في الدوحة، ثم يحل عليه ضيفا في مسقط في 3 ايار/مايو.