قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ستخوض الفرق الايرانية المشاركة في دوري ابطال اسيا لكرة القدم مبارياتها ضد الفرق السعودية في سلطنة عمان بعد ان وافق الاتحاد العماني للعبة على طلب نظيره الايراني باستضافة هذه المباريات.
&
وقال رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد البوسعيدي "ان الموافقة على الطلب الايراني تأتي في إطار مبادىء الروح الرياضية والعلاقات الطيبة التي تجمع الاتحاد العماني بنظرائه في القارة الآسيوية".
&
وأضاف "أتطلع الى نجاح تلك المباريات من النواحي التنظيمية والجماهيرية".
&
وسبق ان اعتمد الاتحاد السعودي بدوره الملاعب القطرية والاماراتية لاستضافة مباريات الفرق السعودية مع نظيرتها الإيرانية في البطولة، في أعقاب توتر العلاقات الدبلوماسية بين السعودية وإيران مؤخراً.
&
وكان الاتحاد الاسيوي طلب في 16 اذار/مارس من اندية السعودية وايران تحديد ملاعب محايدة لاقامة المباريات التي تجمعهما في دوري ابطال اسيا.
&
ويلعب اتحاد جدة مع فولاذ اصفهان الايراني في 20 نيسان/ابريل المقبل في قطر ضمن المجموعة الاولى، ثم يلتقيان في مسقط في 4 ايار/مايو.
&
وفي المجموعة الثانية، يلتقي ذوب اهان الايراني مع النصر السعودي في مسقط في 20 المقبل، ثم يحل عليه ضيفا بدبي في الرابع من ايار/مايو.
&
وفي المجموعة الثالثة، يستضيف الهلال السعودي في 19 المقبل تراكتور سازي تبريز الايراني في الدوحة، ثم يحل عليه ضيفا في مسقط في 3 ايار/مايو.