&أضحى اللاعب الإنكليزي السابق فيني جونز، المرشح الأكبر للعب أحد أدوار البطولة في فيلم "جيمي فاردي"المرتقب انتاجه قريباً، وذلك &بعد أن هزم أكثر من ممثل عالمي على غرار جيسون ستاثام وراي ستيفنسون في استطلاعات الرأي المحلية.

وكان اللاعب الدولي الإنكليزي جيمي فاردي قد سُئل، في فبراير الماضي، عن الممثل الذي يستحق لعب دور شخصيته في الفيلم المزمع حول صعوده إلى النجومية، فوقع اختياره على فيني جونز.
&
لكن جونز البالغ 51 سنة، ليس مرشحاً للعب دور المهاجم فاردي البالغ 29 سنة، لكنه يرغب في تقمص شخصية المدير الفني السابق لنادي ليستر سيتي، "نايغل بيرسون" صاحب فكرة التعاقد مع فاردي.
&
وقال كاتب السيناريو، آدريان بوتشارت، لصحيفة "ذا صن "البريطانية : "أعتقد أنّ جيمي قال مازحاً عند نقطة معينة بأنه يحب فيني جونز، ومن المفارقات أنّ فيني جونز تقدم في استطلاع للرأي للعب دور نايغل بيرسون على حساب راي ستيفنسون وجيسون ستاثام، أعتقد أنّ نسبة 74 % قاموا بالتصويت لصالح فيني جونز".
&
وأضاف :"تلقيت اتصالاً من فيني جونز، أخبرني بأنه يود هذا الدور تماماً، سنحاول الاتفاق معه على كافة التفاصيل، وإذا وافق عليها سنكون سعداء بذلك".
&
ويُشار أنّ فيني جونز، كان يلعب في منصب مهاجم ضمن نادي ويمبلون الإنكليزي، وبعدما فشل في مسيرته كلاعب اضطر للاتجاه إلى عالم السينما في تسعينيات القرن الماضي.
&
ولم يقع بعد اختيار الكاتب على الممثل الذي سيؤدي دور جيمي فاردي، وهو يفاضل بين زاك إيفرون وروبرت باترسون،و لويس توميلنسون.
&
ومن جهة أخرى، وفي رده على سؤال حول رأيه في مشاركة الممثل العالمي الشهير روبرت دي نيرو في هذا العمل بلعب دور المدرب الحالي لليستر سيتي، الإيطالي كلاوديو رانييري، رد بوتشارت بابتسامة عريضة قائلاً :"أنا لا أعرف ما إذا كان سيكون سعيداً بهذا الدور أم لا".
&
وأوضح بوتشارت بأنّ لديه قائمة مختصرة من المنتجين لهذا العمل، لكنه لا يستطيع تأكيد أي شيء في الوقت الراهن.ولن يبدأ تصوير الفيلم الذي يحاكي مسيرة جيمي فاردي إلا عقب يورو 2016، لحين التعرف على ما سيقدمه اللاعب في البطولة الأولى بالنسبة له بقميص بلاده.
&
بوتشارت الذي كتب فيلم "الهدف" بداية سنوات 2000 ، قال بأنه ناقش جيمي فاردي في العديد من الموضوعات، وتحدث مع خطيبته بيكي، وذهب إلى المصنع الذي بدأ فاردي فيه حياته العملية، قبل احترافه رياضة كرة القدم .
&
وختم تصريحاته &موضحاً:"تحدثت مع العديد من أصدقائه وزملائه القدامى، وذهبت إلى جميع الأماكن التي عمل فيها، وإلى أنديته السابقة، قابلت قائمة طويلة من الناس، وجاء الدور الآن على نايغل بريسون وروي هودجسون، أريد فقط اختيار الوقت المناسب".
&
ويعيش بريت بوتشارت في الولايات المتحدة الأميركية لكنه يعود إلى إنكلترا في مهمة لجمع المزيد من المعلومات والتحدث مع نايغل بريسون وروي هودجسون، مدرب المنتخب الإنكليزي.