يؤمن مهاجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي جيمي فاردي بأن هدفه الأول في شباك ليفربول في مباراة الفريقين&ضمن لقاءات البريمير ليغ مساء الثلاثاء بأنه الأفضل في مسيرته الاحترافية.

وقاد فاردي فريقه ليستر سيتي لحسم المواجهة الصعبة ضد ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورغن كلوب من خلال تسجيله ثنائية مواصلاً اعتلاء صدارة الدوري الإنكليزي بفارق ثلاث نقاط عن مطارده مانشستر سيتي.
&
وكان فاردي قد تلقى تمريرة رائعة من زميله الدولي الجزائري رياض محرز وأطلق تسديدة قوية لا تصد ولا ترد من مسافة تبعد 25 متراً عن مرمى الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه وسط فرحة كبيرة.
&
وجاء هدف فاردي تحت أنظار مدرب المنتخب الإنكليزي روي هودجسون الذي سيستدعيه على الأرجح ضمن قائمة الأسود الثلاثة المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية صيف العام الحالي 2016.
&
من جانبه، وصف الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر سيتي هدف فاردي بأنه "لا يصدف" فيما قال يورغن كلوب إنه هدف من طراز عالمي.
&
ويتصدر جيمي فاردي قائمة هدافي الدوري الإنكليزي برصيد 18 هدفاً بعد هدفيه في شباك ليفربول حيث يسير اللاعب بخطى حثيثة نحو الفوز بلقب الهداف رغم منافسة هاري كين وسيرجيو أغويرو وإيغالو وروميلو لوكاكو.
&
&
شاهد هدف فاردي في شباك ليفربول: