يفكر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في الاعتماد على نجمه الكولومبي خاميس رودريغيز في مباراة الفريق المقبلة ضد فولفسبورغ الألماني في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن المدرب الفرنسي زيدان يفكر بصورة جدية في الاعتماد على الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز في مباراة فولفسبورغ الأوروبية.

وأضافت الصحيفة أن النجم الكولومبي تألق بشكل كبير في لقاء ريال مدريد الأخير أمام إيبار بالدوري الإسباني وأحرز هدفاً رائعاً بواسطة ركلة حرة مباشرة وأدى واجباته الدفاعية على أكمل وجه.

وأشارت إلى أن نجم منتخب كولومبيا استعاد 9 مرات في مباراة إيبار وهو ضعف معدله الطبيعي ما يوضح رغبة اللاعب في التألق من جديد واستعادة مكانته في التشكيلة الأساسية.

ولفتت إلى أن خاميس يريد مصالحة مدربه الفرنسي بعدما أثار جدلاً واسعاً حين ظهر في لقاء الذهاب وهو يضحك وفريقه ريال مدريد متأخر بهدفين نظيفين أمام فولفسبورغ بألمانيا.

وأوضحت أن المدرب الفرنسي قد يلجأ للدفع بالنجم الكولومبي في وسط الميدان لأن الفريق مطالب بالدخول بأفضل تشكيلة هجومية على الرغم من صعوبة استبعاد البرازيلي كاسيميرو من خط المنتصف.

وكان فولفسبورغ الألماني قد أحدث مفاجأة مدوية وأسقط ريال مدريد في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين على الرغم من الدفعة المعنوية الكبيرة للفريق الملكي الذي دخل المباراة القارية فائزاً على غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو كامب نو.

ويحتاج ريال مدريد للفوز بثلاثة أهداف نظيفة من أجل إقصاء فولفسبورغ وبلوغ الدور نصف النهائي ومواصلة حلم الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الحادية عشرة في تاريخه.