&فرضت السلطات الإسبانية عقوبة مالية على النجم الكولومبي في نادي ريال مدريد خاميس رودريغيز بعد هروبه من الشرطة التي لاحقته إثر قيادته سيارته بسرعة جنونية تجاوزت الـ200 كيلو متر في الساعة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن السلطات في العاصمة مدريد وقعت عقوبة مالية تقدر بـ10400 يورو على الدولي الكولومبي بسبب هروبه من قوات الشرطة التي طاردته بسبب قيادته للسيارة بسرعة جنونية.
&
وأضافت تلك التقارير أن لجنة الأمن في مقاطعة ألكوركون الإسبانية كان قد أعلنت عن الغرامة المالية في الـ19 من الشهر الماضي حيث ينص القانون على قرض أقصى غرامة مالية على السائق عندما لا ينصاع لأوامر السلطات ويقاومها.
&
وأشارت إلى أن الدولي الكولومبي سيخطر بالعقوبة ومن ثم سيكون أمامه 15 يوماً لكي يطعن على العقوبة المالية أو يكتفي بدفعها بدون اللجوء إلى المحاكم.
&
وكان خاميس رودريغيز قد وصل في الأول من يناير الماضي إلى المدينة الرياضية لريال مدريد بعد أن قاد سيارته بسرعة تخطت الـ200 كلم/الساعة.
&
ونشرت صحيفتا "ماركا" و"أس" الإسبانيتان فيديو للواقعة لدى دخوله مقر تدريبات النادي الملكي حيث أظهر قوات الشرطة وهو تطارده وتستأذن من الأمن الخاص لنادي العاصمة من أجل ملاحقة النجم الكولومبي الذي أكد لاحقاً أنه لم يرَ السيارة ولم ينتبه لصافراتها وتحذيراتها على حد زعمه.
&