قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أثار النجم الكولومبي خاميس رورديغيز صانع ألعاب نادي ريال مدريد الكثير من الجدل في بعدما رفض الانصياع إلى تعليمات الشرطة التي طاردته بسبب تجاوزه السرعة المسموح بها.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز شغل الرأي المدريدي في الساعات القليلة الماضية بعدما وصل مركز تدريبات ريال مدريد وهو مطارد من القوات الشرطية.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن خاميس متهم من قبل الشرطة بأنه تجاوز سرعة 200 كلم/ساعة كما أنه رفض الانصياع إلى تعليماتها واستمر في الهرب.
&
وكشفت الصحيفة المدريدية لحظة المطاردة التي نفذتها الشرطة الإسبانية لملاحقة سيارة نجم ريال مدريد والمنتخب الكولومبي خاميس رودريغيز.
&
وطالبت الشرطة اللاعب من خلال مكبر الصوت بضرورة سحب سيارته إلى اليمين والوقوف إلا أن هداف مونديال البرازيل رفض الانصياع إلى التعليمات وتمكن أيضاً من الدخول إلى مركز تدريبات الفريق الملكي.
&
وأشارت إلى أن سيارة الشرطة التي لاحقت خاميس لم تتمكن من الدخول إلى مركز تدريبات ريال مدريد بعد قيام الأمن الخاص للنادي الملكي بإيقافهم قبل قيام قوات الأمن بتوضيح ما حدث بتأكيدها على مطاردة سيارة اللاعب التي كانت تسير بسرعة تفوق الـ200 كلم في الساعة قبل أن يتمكنوا لاحقاً من الدخول
&
ولفتت إلى أن الدولي الكولومبي بات يواجه تهمة القيادة بسرعة مفرطة وقد يتعرض لعقوبة شديدة في حال تأكد ارتكابع جريمة ضد "السلامة على الطرق".
&
وأوضحت أن رخصة السياقة قد تسحب من خاميس رودريغيز كما أنه سيتعرض لغرامة مالية مثلما حدث مع زميله في ريال مدريد كريم بنزيما فضلاً عن اتهامه بالفرار من قوات الشرطة.
&
شاهد الفيديو :&
&