أجبرت صحفية كتالونية حسناء النجم البرازيلي الأسبق لويس فيغو على الاعتراف بأسباب رحيله عن صفوف برشلونة والانتقال إلى الغريم التقليدي ريال مدريد.

وقال لويس فيغو موجهاً كلامه للصحفية الكتالونية:"إنك تعلمين جيداَ، أنني لا أتحدث عادة للصحافة في كتالونيا، لكني سأقوم بذلك بشكل استثنائي لأنك جميلة".

وأوضح فيغو أنه لا يعلم سبب كره الناس له في برشلونة مشيراً إلى أنه قضى خمس سنوات رائعة مع الفريق الكتالوني. 

وأكد أنه رحل عن صفوف البلوغرانا لأسباب مادية وعائلية لأنه لم يكن يحظى بالاعتراف الكافي لما كان يقوم به فوق أرضية الميدان.

وعقب لويس فيغو على سلسلة الهزائم المتتالية لبرشلونة في الليغا وإقصائه من دوري أبطال أوروبا لافتاً إلى أنه شخصي رياضي لا يفرح بهزائم الآخرين.

وشدد على أن برشلونة دخل في سلسلة من النتائج السلبية وهذا أمر يحصل في عالم كرة القدم.

وكان النجم البرازيلي الأسبق قد رشح نفسه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل الانسحاب في الأمتار الأخيرة قبل إجراء الانتخابات التي فاز بها السويسري العجوز جوزيف بلاتر قبل أن يستقيل الأخير وتجرى انتخابات جديدة فاز بها السويسري الآخر جياني إنفانتينو على حساب الشيخ البحريني سلمان بن إبراهيم.

وكان لويس فيغو أحد أبرز نجوم برشلونة قبل أن يقرر فسخ عقده وينتقل إلى الغريم التقليدي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز ليصبح "الخائن الأكبر" في تاريخ النادي الكتالوني.