أكد نادي برشلونة، على لسان نائب رئيسه، بقاء النجم البرازيلي نيمار داسيلفا جينيور في صفوف الفريق لموسم آخر على الأقل، واضعاً حداً لمحاولات ناديي ريال مدريد و باريس سان جيرمان الفرنسي اغراء اللاعب بالرحيل عن كاتالونيا في الصيف القادم.

وقال نائب رئيس برشلونة الإسباني، جوردي ميسري في تصريحات لتلفزيون النادي: "بالطبع نيمار لن يترك الفريق وأنا قلت ذلك في مرات عدة، إننا نود الاحتفاظ بنيمار، وقلت من قبل أننا سعداء بوجوده وأنه ليس للبيع، وهذا الأمر لا نفكر فيه أبداً".
 
وأضاف المسؤول البرشلوني قائلاً:"نيمار واحد من الذين ضحوا من أجل برشلونة، وعندما وقع معنا، قال أنه جاء ليلعب كرة قدم جميلة مع ميسي والبقية وأيضاً للفوز بالألقاب، وبعد موسم مذهل، قال أنه سيجدد في اللحظة المناسبة، وهو لا يزال لديه عقد معنا".
 
وتابع جوردي ميسري، مبدياً تفاؤله بتجديد نيمار لعقده مع برشلونة، قائلاً: "لكن الشيء الأكثر أهمية هو طريقة تعامل النادي معه والعكس، بالنسبة لي فإني أراه يبدو سعيداً دائماً ، والدليل على ذلك اندماجه في المدينة والتزامه التام مع النادي، لذا أنا متأكد أننا سنتوصل إلى اتفاق".
 
وكان نيمار قد انضم لبرشلونة في صيف 2013، قادماً من سانتوس البرازيلي، حيث وقّع عقداً مع النادي الكاتالوني لمدة 5 سنوات، مع شرط جزائي ضخم يقدر ب190 مليون يورو.