تحسر رالف رانعنيك المدير الرياضي لنادي ريد بول لايبزيغ الألماني، على الخطأ الكبير الذي ارتكبه عام 2014، حينما رفض التوقيع مع النجم الإنكليزي المتألق جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي متصدر ترتيب البريميرليغ، بحجة تقدم اللاعب في السن.

وكشف رالف رانعنيك المدير الرياضي لنادي ريد بول لايبزيغ الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الألماني أنه رفض قبل عامين التعاقد مع جيمي فاردي، بعدما التقى بوكيل أعمال اللاعب.

وقال رانغنيك في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد عُرض علينا أن نتعاقد معه، لكننا رفضنا وحاولنا التوقيع مع جو غوميز الذي لعب بعد ذلك إلى ليفربول".

وأضاف: "كنت في الطائرة وقام وكيل أعماله بعرضه عليّ، وشرح لي ما هي وضعيته وما مكانه، لكني رفضت، لقد كان في ذلك الوقت يبلغ من العمر 27 عاماً وكنت أريد لاعبين شباب".

وتابع "وكيل اللاعب قال لي من العار أنك لا تُعيد أفكارك بشأن التعاقد مع اللاعبين الأقل من 24 عاما، أمامك مهاجم مثالي لفريقك أؤكد لك أنه سيصبح لاعبا دوليا معك، لكن عمره 27 عاما".

يذكر ان المهاجم الدولي فاردي (29 عاما) هو هداف ليستر سيتي حتى الان هذا الموسم برصيد 22 هدفا يحتل بها المركز الثالث على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف مهاجم توتنهام هاري كين وبفارق هدف واحد خلف مهاجم مانشستر سيتي الدولي الارجنتيني سيرخيو اغويرو.

كما ساهم فاردي بأهدافه في ابتعاد ليستر سيتي في صدارة الدوري الإنكليزي بفارق 7 نقاط عن توتنهام، وبات فريقه بحاجة الى 3 نقاط في مبارياته الثلاث الاخيرة لتحويل حلم التتويج بلقب الدوري الممتاز الى حقيقة، بغض النظر عن نتائج توتنهام.