&يتجه الثلاثي الهجومي لنادي برشلونة المعروف إعلاميا بـ " MSN " &إلى تسجيل رقم تهديفي تاريخي جديد مع البارسا بعد تألقه في اخر مباراتين في الدوري الإسباني مستدركا إخفاقاته السابقة هذا الموسم .

و يتكون الـ " ام اس ان " من الأرجنتيني ليونيل ميسي و الأوروغوياني لويس سواريز و البرازيلي نيمرا دا سيلفا ، حيث نجح هذا الثلاثي حتى الآن في تسجيل 122 هدف في 58 مباراة في مختلف الاستحقاقات الرسمية المحلية و الدولية التي لعبها مع البلوغرانا ، بعدما وقع سواريز على 53 هدفا مقابل 40 هدفا لميسي و 29 هدفا لنيمار.
&
و كان الثلاثي الهجومي القادم من أمريكا اللاتينية قد سجل في نهاية الموسم المنصرم 122 هدف بعدما وقع ميسي على 58 هدفا مقابل 39 لنيمار و 25 هدفا لسواريز .
&
و لعب الثلاثي الهجومي لبرشلونة حتى الآن 58 مباراة رسمية في المسابقات التي خاضها &، ولا تزال أمامه أربع مباريات لتسجيل رقم تهديفي تاريخي جديد يترجم تألقه ، منها ثلاث مباريات في منافسات الدوري المحلي ضد أندية ريال بيتيس واسبانيول و غرناطة إضافة إلى مواجهة قوية مع إشبيلية في نهائي كأس الملك.
&
و يتطلع الثلاثي اللاتيني إلى بلوغ سقف الـ 130 هدف بنهاية الموسم الجاري ، وهو رقم في متناول سواريز و زميليه بالنظر الى الحالة الفنية والتهديفية العالية التي يتواجدون عليها بعد تحررهم من الضغط النفسي الذي لازمهم عقب الخسارة من ريال مدريد في موقعة " كلاسيكو الأرض " ، ثم الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد اتلتيكو مدريد.
&
و استعاد أفراد الـ MSN توهجهم في المباراتين ضد دبورتيفو لاكورونيا و ضد سبورتيغ خيخون ، بعدما سجلوا 12 هدفا ، منها 8 لسواريز و هدفان لكل من ميسي و نيمار.&
&
الجدير ذكره ان نجح سواريز في افتكاك صدارة الترتيب لأفضل هداف في الدوري الإسباني برصيد 34 هدفا وصدارة جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا برصيد 68 نقطة.