قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وجه مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليغري رسالة تحذير شديدة للاعبيه من أجل المضي قدماً نحو الظفر بالثنائية المحلية.

وقال أليغري الذي يستعد فريقه البيانكونيري لمواجهة باليرمو ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي إن يوفنتوس سوف يواجه منافساً صعباً في وقت الظهيرة مطالباً الجميع بالتصرف بمسؤولية لأن الخطأ سيكون مكلفاً.

واستشهد أليغري ببرشلونة الإسباني الذي كان مرشحاً بقوة العادة للظفر بلقبي الدوري الإسباني ودوري الأبطال قبل أن يفقد لقبه بطلاً لأوروبا على يد أتلتيكو مدريد.

وأشار إلى أنه لا يجب التحدث عن التتويج بلقب الكالتشيو قبل حسم الأمر من الناحية الحسابية مؤكداً أن فريقه تمكن من الفوز في 21 مباراة من آخر 22 مشدداً أن هذه الأرقام لا تعني شيئاً دون الظفر باللقب رسمياً.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 6 نقاط عن وصيفه ومطارده المباشر نابولي وقد تزيد إلى 9 نقاط كاملة في حال حقق الفوز إثر سقوط فريق الجنوب الإيطالي أمام إنتر ميلان في قمة الجولة.

وتطرق المدرب الإيطالي إلى نجمه الأرجنتيني الصاعد باولو ديبالا منوهاً إلى ضرورة تقييم حالته ومن ثم اتخاذ القرار الأفضل بشأن مشاركته في مباراة فريقه السابق.

يذكر أن برشلونة كان يبتعد بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد و10 عن ريال مدريد قبل أن يسقط مرتين متتاليتين الأولى في الكلاسيكو والثانية ضد ريال سوسييداد ليتقلص الفارق إلى ثلاث نقاط فقط.