يعكف نادي برشلونة الإسباني حالياً على مراقبة بعض المواهب الشابة في أوروبا قبل أقل من شهر على فتح سوق الانتقالات الشتوي، حيث تنتهي عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المفروضة على النادي الكاتالوني بعدم التعاقد مع اللاعبين.

وسيكون بإمكان الجهاز الفني للفريق بقيادة لويس إنريكي الاستفادة من خدمات أردا توران وأليكس فيدال صفقات الفريق الصيفية بدءًا من يناير 2016، لكن الفريق بحاجة للمزيد من التعزيزات.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن النادي الكاتالوني يسعى بقوة لضم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن إدارة البارسا أبدت استعدادها لتقديم 60 مليون يورو للنادي الإيطالي من أجل الظفر بخدمات الجوهرة الأرجنتينية ديبالا الذي لفت انتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرغب في التعاقد مع ديبالا ليكون بمثابة البديل المثالي للثلاثي المرعب ميسي ونيمار وسواريز، في ظل عدم تقديم كل من ساندور ومنير الحدادي المرجو منهما.

وقد يلعب الأرجنتيني ليونيل ميسي دورا كبيرا في اقناع مواطنه ديبالا بالانتقال إلى برشلونة، كما سبق للبرغوث أن أشاد كثيرا باللاعب الشاب، مشيرا إلى أنه يتوقع له مستقبلا باهرا في عالم كرة القدم.

وقال نجم برشلونة في تصريحات صحفية بعد أن تم استدعاء ديبالا لصفوف المنتخب الأرجنتيني بدلا منه بسبب الإصابة التي كان يعاني منها: "ديبالا لاعب عظيم، أمامه مستقبل كبير وسيتحدث عنه الجميع خلال السنوات القادمة، ثقوا بي، إنه لاعب يتمتع بجودة حقيقية".

جدير بالذكر ان ديبالا قد انتقل إلى صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 32 مليون يورو من صفوف باليرمو، حيث تعاقد النادي الإيطالي مع اللاعب الأرجنتيني الشاب من أجل تعويض رحيل مواطنه كارلوس تيفيز الذي عاد إلى صفوف بوكا جونيورز الأرجنتيني.

&