&أكد اللاعب الدولي الأوروغوياني لويس سواريز وفائه الكبير لناديه الحالي برشلونة الإسباني، عندما صرح، الخميس، أنه لن يترك النادي حتى ولو عرض عليه ثلاثة أو أربعة أضعاف ما يتقاضاه حالياً .

وأوضح &سواريز، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "لن أترك برشلونة، لقد عانيت من أجل أن اصل إلى هنا، لن أترك النادي حتى مقابل ثلاثة أو أربعة أضعاف ما أتقاضاه لأني سعيد كوني متواجداً في النادي الذي طالما عشقته، عائلتي سعيدة بتواجدها في برشلونة وأعرف المدينة عن ظهر قلب".
&
وشارك سواريز في حملة ترويجية الخميس لأحذيته الجديدة المصنعة من أحد أشهر شركات الأحذية الرياضية، حيث شدد في الوقت ذاته أن هذا يعني أنه سيعتزل في برشلونة، ولكنه أكد أن النادي الكتالوني هو المكان الذي يرغب البقاء فيه "لسنوات أخرى عديدة".
&
وقد فرض سواريز،منذ قدومه من ليفربول الانكليزي الموسم الماضي، كقطعة أساسية في خط هجوم برشلونة رفقة الثنائي، البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تربطه بعض الأنباء في الآونة الأخيرة بنادي مانشستر سيتي الإنكليزي.
&
وعلق سواريز حول هذا الأمر حيث أشار أنه "وفقا لما أراه في كل يوم"، فإن ميسي سيستمر في برشلونة: "من المستحيل أن يغادر لأنه يشعر بالسعادة هنا ويمر بفترة طيبة للغاية وعائلته كذلك ،وهذا شيء إضافي، بالإضافة إلى كونه داخل النادي الذي أعطاه كل شيء".
&
وتابع سواريز حديثه عن النجم &الأرجنتيني قائلاً "انه سيظل لسنوات أخرى قادمة "اللاعب الأفضل في العالم".
&
وأكد في هذا الصدد: "موهبة ميسي فطرية، لم يتحسن على الإطلاق، لأنه الأفضل في كل وقت، وعلى الجانب الآخر، كريستيانو (رونالدو نجم ريال مدريد) لاعب كبير ويتحسن بمرور الوقت، ولكن موهبة ميسي فطرية، منذ الصغر وهو كذلك ولهذا فهو الأفضل وسيظل كذلك".