قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أغدق نجوم نادي برشلونة الإسباني بالمديح والثناء على زميلهم الأوروغوياني لويس سواريز عقب نجاح الأخير بتسجيل "هاتريك" في مباراة الفريق أمام إيبار ضمن الجولة التاسعة من الليغا.

واستعرضت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية في تقرير لها كافة الرسائل التي دعم بها نجوم برشلونة الدولي الأوروغوياني على الكرة التي أحرزها بها ثلاثة أهداف في شباك إيبار تزامناً مرور عام على خوضه أول مباراة مع البلوغرانا.
&
وكتب نيمار على الكرة:"أحسنت يا سمين... أنت مدين لي بساندوتش هامبرغر، هنيئاً لك وأتمنى لك المزيد".
&
وسار البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي على خطى زميله البرازيلي إذ كتب على الكرة:"رائع يا سمين، مبروك، سعيد لك للغاية" ثم لحقه قائد برشلونة حالياً سيرجيو بوسكيتس بتدوينه على كلمات:""السمين... ننتظر منك المزيد".
&
وخلافاً لما ذهب به الثلاثي ميسي ونيمار وبوسيكتس اختار قائد برشلونة أندريس إنييستا الذي يستعد للعودة من جديد إلى الملاعب بعد تعافيه تماماً من الإصابة كلمات أكثر دبلوماسية كاتباً:"مبروك الثلاثية، ننتظر تكرارها".
&
"مبروك... تستحقها"... هذا ما كتبه ثنائي مركز الظهير الأيسر في برشلونة جوردي ألبا وزميله البرازيلي أدريانو كوريا بينما فضل الدولي الكراوتي إيفان راكيتيتس كتابة "مبروك يا لويس... سعيد للغاية، لا تتوقف" على كرة "الهاتريك" وهو ما كتبه تقريباً لاعب خط الوسط الشاب سيرجي روبيرتو الذي تألق بشدة هذا الموسم في مركز الظهير الأيمن.
&
تجدر الإشارة إلى أن لاعبي برشلونة ينادون زميلهم سواريز بـ"الضخم" في تدريبات الفريق والحصص التدريبية نظراً لقوته البدنية والجسدية.
&
وكان سواريز قد قاد برشلونة لقلب تأخره على ملعبه كامب نو بهدف إلى فوز ثمين بثلاثية وقع عليها جميعاً في مباراة تألق فيها قائد السيليساو على صعيد صناعة اللعب.
&
&