&يواصل النجم الأوروغوياني لويس سواريز تألقه اللافت مع فريقه برشلونة الإسباني على صعيد تسجيل الأهداف وصناعتها لباقي زملائه اللاعبين منذ قدومه إلى ملعب كامب نو صيف عام 2014.

وتشير احصائيات الهداف الأوروغوياني الذي أحرز 10 أهداف في الليغا ودوري الأبطال هذا الموسم إلى اقترابه من تجاوز الأرقام التهديفية لأسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو مارادونا والمهاجم البرازيلي الكبير روماريو خلال فترة دفاعهما عن ألوان برشلونة.
&
وخاض مارادونا وروماريو موسمين بقميص البلوغرانا حيث سجل الأرجنتيني 38 هدفا لصالح العملاق الكتالوني فيما يتفوق المهاجم البرازيلي عن الأول بهدف واحد فقط.
&
ونجح مهاجم ليفربول الإنكليزي سابقا بإحراز 36 هدفا حتى الآن من أصل 58 مباراة لعبها مع برشلونة فيما لا يزال في بداية موسمه الثاني مع فريق ملعب كامب نو.
&
ويحتاج لويس سواريز لتسجيل هدفين إضافيين لمعادلة رقم دييغو مارادونا وثلاثة أهداف لمعادلة روماريو والتفوق عليهما مع إمكانية الابتعاد عنهما بفارق واضح من الأهداف في حال طالت مسيرته الكروية مع بطل إسبانيا وأوروبا.
&
ويستقبل برشلونة ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي مساء اليوم الأربعاء على ملعب كامب نو في الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
ولدى الثنائي الهجومي لويس سواريز وزميله نيمار فرصة ثمينة من أجل زيادة غلتهما التهديفية إثر نجاحهما في تعويض الغياب الطويل للبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة.
&
&