شهد الحفل الذي أقامه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في موناكو، لسحب قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال أوروبا، واختيار أفضل لاعب في القارة العجوز الخميس الماضي، لقطة طريفة كان بطلها النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة مع زميله في الفريق الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأظهر مقطع فيديو طريف عبر موقع "يوتيوب" أظهر المهاجم الأوروغوياني وهو يداعب زميله ميسي، حيث قام مازحا بمحاولة عض يد النجم الأرجنتيني خلال توجهه نحو القاعة التي احتضنت حفل الاتحاد الأوروبي في إمارة موناكو الفرنسية.

وكان ميسي قد اختير أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2014-2015، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم العام الماضي وغريمه في ريال مدريد، وزميله لويس سواريز.&

يُشار إلى أن المهاجم الأوروغوياني المشاكس اشتهر خلال مشواره الكروي بعض المنافسين، إذ سبق له أن عض اللاعب الصربي برانسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي في إبريل من عام 2013، حين كان لاعباً في صفوف ليفربول، وعوقب على إثر ذلك بالإيقاف لـ 10 مباريات،.

وبعد ذلك بـ 18 شهراً أقدم سواريز على عض مدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني في كتفه خلال مونديال البرازيل، الأمر الذي كلفه الإيقاف لأربعة أشهر.

شاهد اللقطة: