يأمل النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني أن يتمكن الفريق الكاتالوني من تقليص فارق النقاط التي تفصله عن الغريم التقليدي ريال مدريد، وذلك عندما يزور الفريق الملكي ملعب كامب.
&
ويستضيف برشلونة غريمه ريال مدريد على ملعب كامب نو في الثاني والعشرين من مارس المقبل في المرحلة الثامنة والعشرين من منافسات الليغا الإسبانية، في مباراة الإياب، علما ان ريال مدريد كان قد حسم مباراة الذهاب على ملعب سانتياغو برنابيو بنتيجة 3_1.
&
وشدد سواريز على صعوبة المنافسة في الليغا، مؤكدا على صعوبة فقدان ريال مدريد للنقاط، لكنه أشار إلى ذلك لن يستمر كويلا لأن ريال مدريد لم يزر ملعب الكامب نو بعد.
&
وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "ريال مدريد كما هو دائما ريال مدريد، ونحن نعلم أنه من الصعب أن يخسر أي نقطة، ولكن هو لم يأتي بعد لزيارة كامب نو والتي باعتقادي ستجعله يخسر بعض النقاط، وبعد ذلك سيخسر في ملعب اخر، بينما نحن مضطرين للفوز في جميع مبارياتنا القادمة إذا ما أردنا الفوز بالدوري".
&
من جانب آخر رفض النجم الاوروغوياني تفضيل أي لقب على آخر سواء الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى ان الشيء المهم هو تحقيق الفوز.
&
وقال سواريز: "نحن نريد الفوز في جميع الألقاب، هذا ما أريده، وهذه هي رغبتي ورغبة ومشجعي برشلونة، لا يمكنك التفكير في هذه الأمور لأنه لا يوجد تفضيلات عند مناقشة مثل هذه الألقاب الهامة مثل الدوري أو دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني".
&
من جانب آخر تطر المهاجم الأورغوياني للحديث عن هدفيه في مرمى مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وقال: "هذان الهدفان مهمان للغاية بالنسبة لي وللفريق".
&
جدير بالذكر ان الفريق الكاتالوني يتخلف بفارق 4 نقاط عن غريمه ريال مدريد المتصدر، وهو مطالب بالتالي بعدم التفريط بأي نقطة من اجل البقاء قريبا من النادي الملكي.
&