قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع عدة لاعبين من العيار الثقيل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل حلم تحقيق لقب "دوري أبطال أوروبا".

&وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن إدارة يوفنتوس وضعت عدة لاعبين على رأس المطلوبين من أجل القدوم إلى فريق السيدة العجوز بداية من الموسم الكروي المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن يوفنتوس يريد جلب عدة أسماء رنانة من أجل المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا الذي استعصى على الفريق منذ سنوات طويلة.
&
وأشارت إلى أن الثنائي الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي والإسباني إيسكو ألاركون صانع ألعاب ريال مدريد على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في الميركاتو الصيفي.
&
ولفتت إلى أن إدارة اليوفي وضعت التشكيلة التي تعتقد بأنها مثالية وفي حدود الإمكانيات المالية المتوفرة من أجل المنافسة بقوة على اللقب القاري الغائب عن خزائن البيانكونيري منذ 20 عاماً.
&
وأوضحت أن الدولي الأوروغوياني الذي لا يعيش أوقاتاً جيدة مع النادي الباريسي سوف يتولى قيادة خط الهجوم بينما سيلعب إيسكو دور لاعب خط الوسط المهاجم أمام
الثلاثي المتواجد حالياً في التشكيلة كلاوديو ماركيزيو وسامي خضيرة وبول بوغبا.
&
وأكملت أن تواجد بوغبا في التشكيلة المثالية لمسؤولي يوفنتوس يؤكد استمرار اللاعب الفرنسي ضمن صفوف السيدة العجوز وعدم وجود أي نية لبيعه هذا الصيف.
&
وتعتقد الصحيفة بأن صفقة التعاقد مع كافاني وإيسكو في المتناول في ظل معاناة الإسباني من التهميش في الفريق الملكي حيث قد يغادر ملعب سانتياغو برنابيو مقابل 40 مليون يورو فيما أعلن الأوروغوياني أكثر من مرة رغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء.
&