استغلت جماهير نادي إنتر ميلان مباراة الدربي الإيطالي التي جمعته أمام ضيفه يوفنتوس على ملعب "جوسيبي مياتزا" في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي، للسخرية من فريق السيدة العجوز لفشله في تحقيق الثلاثية في الموسم الماضي.

وفشل إنتر ميلان من حسم دربي ايطاليا ضد غريمه وضيفه الجريح يوفنتوس بطل المواسم الاربعة الاخيرة واكتفى بالتعادل صفر-صفر، ليفشل في استغلال فرصة انتزاع صدارة الدوري الإيطالي.

وشهد ملعب "جوسيبي مياتزا" حضور جماهيري غفير من جانب إنتر ميلان، التي قامت بتدشين "تيفو سخرت من من خلاله من فريق يوفنتوس لفشله في تحقيق الثلاثية العام الماضي بالخسارة امام برشلونة الإسباني في نهائي دوري أبطال اوروبا ببرلين (3-1).

وقبل انطلاق المباراة بدقائق قام أنصار إنتر ميلان بتدشين تيفو عبارة عن كؤوس ثلاثة "الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا" وكتبت تحتها عبارة "في السادس من يونيو في برلين كدتوا تفعلوها"، في إشارة إلى فشل السيدة العجوز في تحقيق الثلاثية العام الماضي.

وبعدها قامت جماهير الإنتر برفع صورة كبيرة لثلاثة لصوص وكتبت فوقها عبارة "استمروا في الحلم".

وكان يوفنتوس قد فشل في تحقيق حلم الثلاثية العام الماضي بعد خسارته نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، واكتفى فقط بالثنائية المحلية (الدوري والكأس).

في المقابل نجح إنتر ميلان في تحقيق الثلاثية عام 2010 تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لتشيلسي الانكليزي.

شاهد الفيديو:

شاهد الصور:

&