&اعترف باولو مالديني، المدافع الأسطوري لنادي ميلان المنتخب الإيطالي، بإعجابه الشديد فريق يوفنتوس عندما كان صغيراً، منتقدا من جهة أخرى التسيير الحالي للفريق "الروسينيري"، حيث اعتبر أنّ باولو غالياني، نائب رئيس النادي، لا يفقه كرة القدم بما فيه الكفاية.&

وقال باولو مالديني في مقابلة مع قناة "سكاي سبورت ايطاليا" : "كنت معجباً باليوفي بسبب لاعبيه الذين كانوا ضمن منتخب إيطاليا خلال مونديال 78".
&
&وكشف باولو أنّه كان قريباً، في فترة ما، من الانضمام لنادي يوفنتوس، موضحاً بقوله: "حاول يوفنتوس ضمي قبل وصول بيرلسكوني إلى ميلان، لكن نيتي كانت واضحة بالاستمرار مع ميلان والتتويج معه بالألقاب والبطولات &".
&
وأشاد القائد السابق لمنتخب ايطاليا بسيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان، فقال"إنه عبقري، فقد سبق هذا الرجل بتفكيره الآخرين بـ 10 أعوام ، لقد كان يريد بناء أقوى فريق في العالم ، في وقت اعتبره البعض بانه لم يكن جادا في طموحه ، ولكننا فزنا معه بكل شيء".
&
&وعاد مالديني للحديث عن المواقف السيئة في مسيرته،حيث قال: "الصافرات يوم اعتزالي، لقد أبعدتني عن عالم الكرة بعد التقاعد، والنادي لم يتخذ موقفاً جراء ذلك، وهذا لم يكن أمراً جيداً بحسب نظري ".
&
&وتابع: "هناك موقف آخر، لقد فقدت صبري بعد الخروج من مونديال 2002، بعد أن سألني أحد الصحفيين إن كنت العب مع الأزوري بسبب الواسطة".
&
وعن رأيه في &فريق ميلان الحالي، وتراجع نتائجه في السنوات القليلة الماضية، فقد اعتبر باولو مالديني، أنّ المشكلة تكمن في الأسلوب الذي يقوم فيه أدريانو غالياني، نائب رئيس النادي، والرئيس التنفيذي للفريق بإدارته للفريق ، حيث أفصح مالديني قائلاً :"اذا أراد ميلان أن يعود كبيراً فهو في حاجة إلى وضوح الأفكار وسياسة التعاقدات".
&
&وتابع: "ميلان في حاجة ماسة إلى من يفهمون كرة القدم، وهذا ينقص النادي في الوقت الحالي".
&
&وختم بقوله:"غالياني مدير ممتاز، لكنه يفتقر ربما لفهم كرة القدم، فهو لا يفهمها &ومن الضروري أن يكون له مساعد قادر على تقييم اللاعبين و اختيار الأنسب منهم".
&
وفي سياق آخر، اختار مالديني، أندريا بارزالي، لاعب يوفنتوس كأفضل مدافع في الدوري الإيطالي حالياً، موضحاً بقوله: "أرى أن بارزالي أفضل مدافع في إيطاليا في الوقت الحالي، كما أن رومانيولي وروغاني أفضل مدافعين واعدين في إيطاليا".
&