قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعاد المهاجم الارجنتيني ماورو ايكاردي فريق انتر ميلان الى سكة الانتصارات ومنحه الصدارة مؤقتا بتسجيله هدف الفوز على مضيفه بولونيا 1-صفر الثلاثاء في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
&
وسجل ايكاردي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67 عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من الصربي ادم لياييتش تابعها بيمناه بسهولة داخل المرمى الخالي.
&
وانتزع انتر ميلان فوزا ثمينا كونه حققه بعشرة لاعبين اثر طرد لاعب وسطه البرازيلي فيليبي ميلو في الدقيقة 67 لتلقيه الانذار الثاني.
&
ويدين انتر ميلان بفوزه اليضا الى حارس مرماه الدولي السلوفيني سمير هاندانوفيتس الذي انقذ مرماه مرات عدة خاصة بتصديه لتسديدة قوية لماتيا ديسترو من مسافة قريبة في الدقيقة الخامسة الاخيرة من الوقت بدل الضائع.
&
ولم يظهر انتر ميلان بمستوى مقنع وعانى الامرين اغلب فترات المباراة امام اصحاب الارض بسبب البطء في بناء الهجمات، وهو استغل خطأ دفاعيا فادحا للمدافع اليكس فيرارا في تشتيت كرة طويلة ل ، فتهيأت امام لياييتش الذي هيأها بروعة الى ايطاردي فتابعها داخل المرمى.
&
وطرد مدرب انتر ميلان روبرتو مانشيني في الدقيقة 89 لكثرة احتجاجاته على الحكم.
&
وهو الفوز الاول لانتر ميلان بعد خسارة و3 تعادلات متتالية في المراحل الاربع الاخيرة بعد اننطلاقة قوية ب5 انتصارات متتالية، والسادس له هذا الموسم فرفع رصيده الى 21 نقطة وانتزع الصدارة مؤقتا بفارق نقطة واحدة امام روما الذي يستضيف اودينيزي غدا الاربعاء.
&
يذكر ان انتر ميلان سيستضيف روما السبت المقبل في قمة المرحلة الحادية عشرة.
&
وتجمد رصيد بولونيا عند 6 نقاط في المركز الثامن عشر بعدما مني بخسارته الثامنة.
&
ويلعب الأربعاء ايضا ميلان مع كييفو، واتلانتا مع لاتسيو، وتورينو مع جنوى، ونابولي مع باليرمون وهيلاس فيرونا مع فيورنتينا، وفروزينوني مع كاربي، وساسوولو مع يوفنتوس.
&
وتختتم المرحلة الخميس بلقاء سمبدوريا مع امبولي.
&
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- انتر ميلان & & & &21 نقطة من 10 مباريات
&
2- روما & & & & & & 20 من 9
&
3- نابولي & & & & & 18 من 9
&
4- فيورنتينا & & & &18 من 9
&
5- لاتسيو & & & & & &18 من 9