فسخ الاتحاد البحريني لكرة القدم رسميا&الاربعاء تعاقده مع مدرب منتخب بلاده، الأرجنتيني سيرخيو باتيستا.

وأعلن الأمين العام بالاتحاد البحريني حسن اسماعيل عن إنهاء التعاقد مع المدرب باتيستا بالتراضي بين الطرفين في بيان رسمي صادر من الاتحاد البحريني للعبة.

وقال اسماعيل: "أن الفسخ الودي للعقد جاء بعد فترة امتدت قرابة العام وتميزت بالعلاقة الودية بين الطرفين، وفي أجواء متبادلة من الاحترام والصداقة والشفافية والألفة".

وأضاف: "في الوقت الذي اتخذ فيه الاتحاد هذا القرار وبعد دراسة مستفيضة، فإنني اود ان اؤكد للرأي العام ولوسائل الإعلام أن السبب الوحيد وراء اتخاذ هذا القرار هو الرغبة المتبادلة في عدم مواصلة عمل المدرب الأرجنتنيني باتيستا مع المنتخب الأول في الفترة المتبقية من عقده إلى العام المقبل".

وأشار اسماعيل إلى أن الظروف العديدة التي مر بها المدرب ومنها الصحية، علاوة على عدم وجود ارتباطات قادمة في الفترة القليلة المقبلة للمنتخب الأول، جعل مجلس ادارة الاتحاد يوافق على رغبة باتيستا.

وأوضح أن اتحاد بلاده سعى في الفترة الماضية إلى إكمال المدة المتفق عليها في العقد الموقع بين الطرفين، إلا أن الظروف الخاصة للمدرب أدت إلى فسخ التعاقد وديا وبالتوافق بين الجانبين.

وابرز اسماعيل أن المنتخب لم يحقق النتائج المرجوة مع المدرب الأرجنتيني لأسباب متعددة، وأشار إلى أن مجلس الإدارة سيعمل في الفترة الحالية على دراسة عدد من الخيارات لإيجاد بديل لباتيستا، مؤكدا أن الإعلان عن المدرب القادم سيكون في القريب العاجل.