أعلن مدرب منتخب البحرين لكرة القدم الأرجنتيني سيرخيو باتيستا تشكيلة من 26 لاعبا لخوض المباراة ضد كوريا الشمالية الثلاثاء المقبل في بيونغ يانغ ضمن الجولة الثامنة من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات.
&
وتحتل البحرين التي تستريح في الجولة السابعة غدا الخهميس، المركز الرابع قبل الاخير في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط من فوزين فقط على اليمن والفيليبين، فيما خسرت أمام الفيليبين وكوريا الشمالية وأوزبكستان.
&
وتتصدر كوريا الشمالية المجموعة برصيد 13 نقطة امام أوزبكستان (9 نقاط) وافيليبين (7 نقاط)، ويأتي اليمن في المركز الخامس الاخير من دون نقاط.
&
ويعاني مدرب البحرين من غياب مجموعة من أبرز لاعبيه في هذه المواجهة المصيرية التي يأمل من خلالها الابقاء على آماله في انتزاع أحدى بطاقتي التأهل، ويغيب عن التشكيلة المدافع الهداف سيد محمد عدنان لاعب نادي الحد وعبدالله عمر لاعب الاتفاق السعودي فضلا عن لاعبي الرفاع الشرقي عبدالله يوسف وراشد الحوطي بداعي الاصابة.
&
وغادرت البعثة البحرينية اليوم الأربعاء المنامة في رحلة طويلة من عدة محطات قبل وصولها إلى بيونغ يانغ الجمعة مرورا بالدوحة ثم بكين.
&
واللاعبون هم: سيد محمد جعفر وحسين بابا وعبد الوهاب علي ووليد الحيام وعبدالله عبدو وإسماعيل عبد اللطيف ومحمد يوسف الحردان (المحرق) وعبدالله شلال وسيد ضياء سعيد وسيد أحمد جعفر وكميل الأسود ومحمد الطيب (الرفاع) وعبدالله الهزاع وعبدالله جناحي وسامي الحسيني (الرفاع الشرقي) وعبد الوهاب المالود وعباس أحمد وأحمد مبارك بو غمار (الحد) وأشرف وحيد ومحمد عادل وعيسى موسى (المنامة) وكميل عبدالله العظم وسيد مهدي باقر (الأهلي) وسيد علي عيسى (المالكية) ومجتبى غلوم (البسيتين) وعلي مدن (الشباب).