كشف اللاعب البرازيلي برونو هينريكي عن أمر طريف لاحظه لدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال المباراة التي جمعت فريقه فولفسبورغ الألماني ونادي ريال مدريد الإسباني بملعب "سانتياغو بيرنابيو" في إياب للدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب بين فولفسبورغ وريال مدريد، التي جرت في شهر مارس الماضي، قد انتهت بفوز النادي الألماني بهدفين دون رد ، حيث ساهم البرازيلي برونو هينريكي في تلك النتيجة الرائعة، وقد جدّد الجهاز الفني للفريق الثقة في الاعب البرازيلي خلال لقاء الإياب في العاصمة الإسبانية حيث أسندت له مهام دفاعية أكثر من هجومية قصد الحفاظ على تقدم الهدفين النظيفين.
 
وتمثلت المهمة الدفاعية في فرض رقابة لصيقة على مهاجم فريق ريال مدريد، كريستيانو رونالدو ، وعن ذلك الحدث الكبير بالنسبة له قال برونو هينريكي في تصريحات لموقع "غول" العالمي، الأربعاء:" كريستيانو رونالدو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، ولم أكن أتخيل من قبل أني سأقوم بفرض رقابة عليه في يوم من الأيام..لقد كان أمراً مثيراً".
 
وتابع اللاعب البرازيلي متحدثاً عن ما لاحظه من خلال تلك المهمة كاشفاً عن أمراً طريفاً:" إنه لاعب كبير، يتحرك كثيراً وقوي ومن الصعب جداً شل حركاته ..وما لاحظته أيضاً أنّه لم يكن يتوقف عن النظر إلى نفسه في الشاشة العملاقة للملعب طيلة المباراة".
 
الجدير بالذكر أنّ تلك المباراة قد انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة من توقيع كريستيانو، وبالتالي تأهل النادي الملكي إلى الدور نصف النهائي حيث تجاوز عقبة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، قبل أن يتوج بلقب البطولة الأوروبية بفوزه، السبت الماضي، على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح (5-3) بعدما انتهى الوقت الأصلى والإضافي اللقاء بالتعادل هدف لمثله.