شدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني على أن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، أهم من ثنائية الدوري والكأس التي توج بها الغريم التقليدي برشلونة.

وكان برشلونة قد توج بالثنائية المحلية (الدوري وكأس ملك إسبانيا)، في حين يعول ريال مدريد على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لتجنب الخروج خال الوفاض من الموسم الكروي الحالي.

ويريد ريال مدريد انقاذ موسمه والتتويج بلقبه الحادي عشر في مسابقة دوري ابطال اوروبا عندما يلاقي مواطنه اتلتيكو مدريد مساء السبت في المباراة النهائية على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الايطالية.

وقال رونالدو في تصريحات تلفزيونية نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، في معرض رده على سؤال حول ثنائية برشلونة: "الفوز بدوري أبطال أوروبا أهم بكثير من الفوز بالثنائية، دوري أبطال أوروبا هو بمثابة حلم".

وعن فشله في الحصول على جائزة الحذاء الذهبي التي حصل عليها الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، قال: "أود أن اهنئ سواريز للموسم الرائع الذي قدمه، حقق نجاحا مبهرا".

وعن علاقته مع مواطنه ومدربه السابق جوزيه مورينيو، قال: "في الحياة هناك مشاكل تحدث وعليك ان تتعلم كيف تسامح، لن يكون لدي أي مشكلة في ان أتدرب معه مجدداً"، مشيرا إلى ان مورينيو هو المدرب الذي يحتاجه مانشستر يونايتد الإنكليزي.