أكد أديس يونازوفيتش وكيل أعمال اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان فريق روما الإيطالي، أن موكله سينتقل إلى صفوف يوفنتوس في الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعدما وافقت إدارة نادي السيدة العجوز على دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب الدولي مع الذئاب، والذي يقدر بنحو 38 مليون يورو.

وقال يونازوفيتش في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإيطالية: "يوفنتوس قام بتفعيل بند فسخ العقد، الذي يقدر بـ38 مليون يورو، وعلى الأرجح سيتم الانتهاء من كافة الإجراءات في غضون أسبوع".

وأضاف "كانت هناك أندية كثيرة مهتمة بموكلي مثل باريس سان جيرمان، تشيلسي وبرشلونة، لكن يوفنتوس كان الأسرع والأكثر رغبة".

وعن موعد توقيع العقد بشكل رسمي بين الطرفين، قال وكيل اللاعب: "ينبغي أن يحدث ذلك في غضون أسبوع على أقصى تقدير، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي وتقديم اللاعب لوسائل الإعلام".

وكانت تقارير إيطالية قد كشفت بأن اللاعب البوسني قطع عطلته في جزيرة إيبيزا الإسبانية، للتفاوض مع بطل الدوري الإيطالي.

وسيشكل رحيل بيانيتش ضربة قوية أخرى لمدرب روما لوتشيانو سباليتي، خصوصا بعد صدمة المدافع الألماني أنطونيو روديغر الذي أصيب بتمزق في الرباط الصليبي خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده، وذلك بعد أقل من أسبوع من شراء عقده من ناديه شتوتغارت الألماني.

جدير بالذكر أن بيانيتش يحمل ألوان روما منذ عام 2011 حين انتقل إليه قادما من ليون الفرنسي مقابل حوالي 11 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين بات أحد أبرز الركائز الأساسية لفريق الذئاب، مع العلم أنه خاض مع الفريق 185 مباراة في مختلف البطولات، وسجل 30 هدفًا.