قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف نجم المنتخب الإنكليزي جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، عن أنه قام بحظر شبيهه لي شابمان على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، رافضا في الوقت نفسه الكشف عن سبب الحظر.

وفي سياق رده على أسئلة الصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة منتخب بلاده أمام سلوفاكيا في كأس أوروبا، أجاب فاردي على سؤال بخصوص حظر شبيهه على تويتر، بأنه قام بحظر العديد من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب مختلفة، دون أن يوضح سبب حظر شبيهه، واكتفى بالقول إن لديه مطلق الحرية في ذلك.

من جهته رد لي شابمان الذي يعمل كساعي بريد على خطوة فاردي بحظره من متابعته، حيث نشر عبر حسابه في "تويتر" صورة له بقميص المنتخب الإنكليزي وأرفقها بعبارة قال فيها: "لا يهمني".

وسبق لساعي البريد لي تشابمان أحد أبرز أنصار فريق ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، أن أخذ إجازة لمدة ستة أشهر من وظيفته، من أجل استغلال الشبه الكبير بينه وبين نجم ليستر جيمي فاردي.

ويشبه لي تشابمان إلى حد كبير جيمي فاردي خصوصا على مستوى الملامح وقصة الشعر، وسبق له أن عاش ليلة لا تنسى، بعدما دعاه جيمي فاردي إلى حافلة فريق ليستر سيتي للاحتفال مع نجوم الفريق بلقب الدوري الإنكليزي في شوارع مدينة ليستر.

لكن يبدو أن العلاقة بين الطرفين ستأخذ منحى آخر، بعدما وجه جون موريس وكيل أعمال فاردي تحذيرا شديد اللهجة لساعي البريد لي تشابمان من استغلال الشبه الكبير بينه وبين موكله، في مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنه سيتخذ إجراءات قانونية.

جدير بالذكر أن ساعي البريد لي تشابمان يحظى بشعبية كبيرة بين أنصار نادي ليستر سيتي كونه يشبه إلى حد كبير نجم الفريق وهدافه جيمي فاردي، كما أنه واظب على حضور مباريات ليستر هذا الموسم وكان شاهدا على فوز الفريق باللقب التاريخي.

رد شبيه فاردي على حظره: