تفوق نادي مانشستر سيتي الانكليزي على جاره ومنافسه اللدود مانشستر يونايتد، وبرشلونة الإسباني، ونجح في حسم صفقة التعاقد مع الجوهرة الأرجنتينية بنيامين غاري لاعب وسط فريق فيليز سارسفيلد الذي ينافس في الدوري الأرجنتيني.

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد نجحت في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني الشاب البالغ من العمر 15 عاما، والذي يلعب مع فريق الشباب تحت سن 17 عاما بنادي فيليز سارسفيلد الأرجنتيني.

وسبق للموهوب الأرجنتيني أن أجرى بعض الاختبارات داخل نادي مانشستر يونايتد، لكنه فضل أخيرا الانتقال إلى جاره مانشستر سيتي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وابدى المراهق الأرجنتيني سعادته الكبيرة بحمل ألوان قميص مانشستر سيتي، وقال: "لن أدع فرصة اللعب في مانشستر سيتي تذهب، كل لاعب يحلم باللعب مع هذا النادي، انها هدية من الله".

ويعتبر بنيامين غاري من بين أبرز المواهب الكروية الشابة في الأرجنتين ويملك قدرات عالية، مع العلم أنه حفيد اللاعب الدولي السابق اوسكار غاري الفائز بلقب كأس العالم عام 1986 مع الأرجنتين.

يشار إلى أن برشلونة الإسباني كان يتصدر سباق الظفر بخدمات الموهوب الأرجنتيني، لكن مانشستر سيتي نجح في خطف اللاعب بعد تدخل مدرب السيتيزن بيب غوارديولا المدير الفني السابق للبارسا.