دخل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في مفاوضات رسمية مع نادي بوردو الفرنسي من أجل الظفر بخدمات جوهرة الفريق أدم وناس اللاعب الفرنسي من أصل جزائري.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن أدم وناس البالغ من العمر 19 عاما، يأمل من إدارة قبول عرض مانشستر يونايتد والسماح له بخوض تجربة احترافية جديدة في صفوف الشياطين الحمر لتطوير إمكاناته الفنية، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحيفة نفسها فإن رغبة المسؤولين في النادي الإنكليزي في التعاقد مع اللاعب الشاب، جاءت بتوصية من المدير الفني الجديد للفريق البرتغالي جوزيه مورينيو

وارتبط اللاعب الشاب بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بقوة في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما انتشرت صورة له بقميص الشياطين الحمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرتبط آدم وناس بعقد مع بوردو حتى يونيو 2018، ومع ذلك فإن النادي الفرنسي قد يتخلى عن لاعبه في حال ما إذا كان عرض الشياطين الحمر مغرٍ.

ولعب وناس هذا الموسم 28 مواجهة مع فريقه الفرنسي، وسجل خمسة أهداف.

وكان مانشستر يونايتد قد عزز صفوفه بالمدافع الدولي العاجي اريك بايلي الذي أصبح أول لاعب ينضم الى الشياطين الحمر في حقبة المدرب الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو بعدما تعاقد معه لمدة اربعة أعوام.

ومن المتوقع أن يعلن مورينيو التعاقد مع السويدي زلاتان ابراهيموفيتش. ابراهيموفيتش الذي قرر ترك باريس سان جرمان الفرنسي بعد ان قاده في الموسم الماضي الى جميع الالقاب المحلية.

ويرفض المهاجم السويدي حتى الان الكشف عن وجهته المستقبلية، لكن صحيفة "ذي غارديان" البريطانية اوضحت قبل ايام انه توصل الى اتفاق مع مانشستر يونايتد من اجل اللعب تحت اشراف مورينيو الذي تربطه به علاقة جيدة منذ ان اشرف عليه في انتر ميلان الايطالي.