قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أضاف ماكسيميليان إبراهيموفيتش نجل النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش دليلا جديدا على قرب انتقال والده إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما ظهر مرتديا قميص الشياطين الحمر.

وتداولت وسائل الإعلام العالمية والصفحات الرياضية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لماكسيميليان إبراهيموفيتش نجل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، وهو يرتدي القميص الاحتياطي لفريق مانشستر يونايتد.

واعتبرت وسائل الإعلام البريطانية أن الصورة تمثل دلالة كبيرة على قرب انتقال ابراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد خلال الصيف الحالي، وتحديدا بعد انتهاء بطولة الأمم الأوروبية المقامة حاليا في فرنسا.

ومن المتوقع أن يخضع المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لفحص طبي مع مانشستر يونايتد بعد كأس أوروبا 2016، تمهيدا لإتمام تعاقده

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن المفاوضات بين ممثلي اللاعب والفريق الأحمر اخذت وقتا أطول مما كان متوقعا، ما يعني انه لم يكن متاحا اجراء الفحص الطبي قبل انطلاق نهائيات كأس أوربا.

وكان زلاتان الذي قرر ترك باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي، رفض أكثر من مرة الكشف عن وجهته المستقبلية.

ويشرف على يونايتد مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تربطه بالنجم السويدي علاقة جيدة منذ ان اشرف عليه في انتر ميلان الايطالي.

وأنهى ابراهيموفيتش البالغ من العمر 34 عاما، موسما رائعا مع سان جرمان حيث قاده الى الالقاب المحلية الاربعة، لكنه فشل معه في تخطي ربع نهائي دوري ابطال اوروبا حيث خرج امام مانشستر سيتي الانكليزي، ونجح بتسجيل 48 هدفا في 50 مباراة.