يفكر نادي بايرن ميونيخ الألماني في ضم اللاعب الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب ما كشفه صحفي رياضي ألماني شهير.

وذكر الصحفي رايموند هينكو في مقال بصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية : "هذه ليست شائعات، هناك نقاشاً سرياً في بايرن حول ضم إبراهيموفيتش".
 
وأضاف موضحاً: "كارلو أنشيلوتي، المدرب القادم للبافاري، قام بنفسه بالحديث مع إبراهيموفيتش حول الانضمام لصفوف الفريق هذا الصيف".
 
والجدير بالذكر أنّ أنشيلوتي يعرف جيداً امكانيات ابراهيموفيتش وجديته في العمل، بحيث سبق له الإشراف على النجم السويدي لما كان مدرباً لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
ومن جهتها، رأت شبكة "تي زد"، الألمانية أن انتقال إبراهيموفيتش لبايرن ميونيخ سيكون الأكثر إثارة في كرة القدم الأوروبية هذا الصيف رغم استبعادها إتمام هذه الصفقة.
 
 يُشار أنّ ابراهيموفيتش سيكون حراً من أي التزام بداية من الفاتح يوليو القادم، بعد نهاية عقده رسمياً مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي حمل ألوانه لأربعة مواسم كاملة.
 
وقد ارتبط اسم زلاتان بالانتقال لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حيث أشارت العديد من التقارير الصحفية البريطانية، في الأيام القليلة الماضية، أنّ المهاجم السويدي سيوقع رسمياً مع "المانيو" مباشرة بعد نهاية بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، المتواصلة حالياً بفرنسا إلى غاية 10 يوليو القادم، حيث يشارك "ابرا" في المسابقة رفقة منتخب بلاده.