لا يزال نادي تشلسي الإنكليزي يواصل محاولاته المكثفة من أجل الحصول على خدمات نجم خط وسط منتخب بلجيكا رادجا نانيغولان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة تشلسي الإنكليزي تبدى استعدادها التام فيما يتعلق بتقديم عرض جديد هو الثالث من نوعه لنادي روما الإيطالي من أجل إقناعه بالاستغناء عن الدولي البلجيكي.

وأضافت تلك التقارير أن ثالث الدوري الإيطالي رفض عرضين سابقين من النادي اللندني بسبب الرغبة القوية في إبقاء اللاعب في ملعب الأولمبيكو خاصة بعد رحيل صانع الألعاب البوسني ميراليم بيانيتش إلى صفوف يوفنتوس.

وأشارت إلى أن إدارة تشلسي تسعى جاهداً من أجل تلبية كافة طلبات المدرب الجديد للبلوز الإيطالي أنطونيو كونتي الذي سيتولى قيادة الفريق اللندني بداية من الموسم الكروي المقبل.

ولفتت إلى أن النادي الإيطالي مصمم على ضرورة الحصول على 31 مليون جنيه لسترليني مقابل التفريط بخدمات النجم المتألق مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا.
وأوضحت أن ناينغولان يتألق مع "الشياطين الحمر" وسجل هدف الانتصار لمنتخب بلاده في مباراة السويد في دور المجموعات فيما ساهم بقوة في تأهل رفاقه إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية.