تلهث أندية أوروبية كبيرة خلف لاعب خط وسط نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، الدولي الفرنسي نغولو كانتي من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن باريس سان جيرمان الفرنسي أحدث المنضمين إلى الأندية الراغبة في التعاقد مع كانتي الذي تألق بشدة مع ثعالب ليستر سيتي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة سان جيرمان سوف تقدم عرضاً لنغولو كانتي يمتد لـ5 أعوام من أجل الظفر بخدماته وخطفه قبل ناديي أرسنال وتشلسي.

وأشارت إلى أن النادي الباريسي يأمل في إنهاء صفقة التعاقد مع أحد أبرز لاعبي خط الوسط في القارة الأوروبية في الموسم المنصرم ما خول كانتي الانضمام إلى صفوف منتخب بلاده للمرة الأولى في مسيرته الكروية.

ولفتت إلى أن الدولي الفرنسي يمتلك بنداً جزائياً في عقده يقدر بـ25 مليون يورو وهو ما سيدفعه النادي الباريسي بالإضافة إلى عرض راتب سنوي كبير لنجم وسط ليستر سيتي.

على صعيد متصل، كشفت تقارير صحفية بريطانية أن تشلسي الذي تعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لخلافة الهولندي غوس هيدينك بات قريباً للغاية من التوقيع مع كانتي فيما أكد اللاعب الفرنسي أنه لن يتخذ أي قرار بشأن مستقبله إلا بعد نهاية مشوار منتخب بلاده في يورو 2016.