نفى جوسيب ماريا أوروبيتغ وكيل أعمال المدرب الإسباني بيب غوارديولا، دخوله في مفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لخلافة المدرب الحالي للفريق الباريسي لوران بلان.

وقال أوروبيتغ في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لم نجري أي مفاوضات مع باريس سان جيرمان، نعم كان هناك مفاوضات بيني وبين المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، ولكن هذه المفاوضات لم تكن بخصوص غوارديولا، بل كانت بخصوص أحد لاعبي الفريق".

واستبعد أوروبيتغ إمكانية إشراف موكله على بطل الدوري الفرنسي، وقال: "إشراف غوارديولا على تدريب باريس سان جيرمان احتمال مستبعد جدا، ولم يتحدث معي النادي حول وجهته المقبلة".

وألمح أوروبيتغ إلى أن وجهة غوارديولا قد تكون نحو الدوري الإنكليزي الممتاز، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن موكله سيتخذ قراره خلال الشهرين المقبلين، دون أن يستبعد اتجاه غوارديولا للراحة لمدة موسم.

وارتبط اسم المدرب الإسباني بالإشراف على الكثير من الأندية بعد أن أعلن نادي بايرن ميونيخ الاماني رحيله في نهاية الموسم الحالي، حيث ترجح التقارير إمكانية خوضه لتجربة جديدة في الدوري الإنكليزي، علما أن تقارير فرنسية أشارت إلى أن القطري ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان اتصل بغوارديولا لاقناعه بالإشراف على تدريب الفريق الباريسي في الموسم المقبل خلفا لبلان.

&