لا يزال الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي الإنكليزي يصّر على ضم اللاعب الدولي البلجيكي رادجا ناينغولان ، على الرغم من المطالب المالية الكبيرة لفريقه روما ورغبة اللاعب في الاستمرار ضمن نادي العاصمة الإيطالية.

وبحسب الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي ماريزيو فإنّ نادي تشيلسي قد عرض مؤخراً مبلغ 32 مليون يورو على إدارة فريق روما بقصد التخلي عن متوسط ميدان منتخب بلجيكا رادجا ناينغولان، لكن النادي الإيطالي لن يسرح اللاعب بأقل من 45 مليون يورو.
 
ومن جهته، اعترف ناينغولان أنّ زميليه في المنتخب البلجيكي، حارس المرمى تيبو كورتوا و المهاجم إدين هازارد، ، يحاولان دائماً إقناعه بالانضمام إلى صفوف تشيلسي، إلا أنه عادة ما يصدمهما برغبته في البقاء مع روما لأطول فترة ممكنة.
 
وأكد ناينغولان، في تصريح صحفي خلال معسكر منتخب بلجيكا في فرنسا :"لقد اجتمعت بالمدرب أنتونيو كونتي من قبل، وأعرف أنه كان يريد ضمي ليوفنتوس، وأشعر أنه لا يزال يريدني معه في أي فريق".
 
وتابع بقوله:"على أي حال فإنّ تركيزي منصب الآن على اليورو، وبعد انتهاء البطولة سأنتظر ما سيحدث.أود القول بأن تيبو كورتوا طلب مني أن آتي إلى تشيلسي، ونفس الأمر قاله لي إدين هازارد، لكن في حقيقة الأمر احتمال الانتقال ليس في ذهني، على الأقل في الوقت الحالي".
 
يُشار أنّ رادجا ناينغولان، البالغ من العمر 28 سنة، قد انضم لنادي روما في يناير 2014، قادماً من نادي كاغلياري الإيطالي.