لا يزال اللاعب الدولي الإسباني سيسك فابريغاس مُلاحقاً من طرف انصار نادي آرسنال الإنكليزي الذين لم يغفروا له الانتقال إلى الغريم التقليدي والممثل الثاني للعاصمة البريطانية لندن، في صيف 2014، بعدما لعب في صفوف "الغانرز" طيلة ثمانية سنوات كاملة، من عام 2003 إلى 2011.

وقد بلغت المطاردة إلى درجة تعرض فابريغاس للاستفزاز والمضايقة داخل نادي تشيلسي وتحديداً من أحد عمال النادي الذي يعتبر من عشاق آرسنال الذي أدخل اللاعب الإسباني في حالة غضب شديد عندما وجه له كلمة قاسية عندما كان متوجهاً للمشاركة في حصة تدريبية مع فريقه في ملعب "ستامفورد بريدج"، استعدادا للقمة المرتقبة، السبت، بين تشيلسي و آرسنال لحساب الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد استفز هذا العاشق لآرسنال اللاعب سيسك فابريغاس، بوصفه بـ " الأفعى"، في إشارة إلى "خيانة" اللاعب الإسباني لفريقه السابق بانضمامه إلى الغريم التقليدي تشيلسي دون أدنى اعتبار لمشاعر جماهير "الغينرز" و هي الاستفزازات التي كثيراً ما تعرض لها "سيسك" خلال مباريات فريقه مع آرسنال في ملعب "الإمارات".

وفد كشفت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية بان فابريغاس غضب من تصرف سلوك العامل المستفز وتقدم بشكوى للمسؤولي النادي اللندني الذين قاموا بطرد العامل بشكل مباشر.

وتبين لاحقا &أن الـ"ستيوارد " هو مشجع لفريق أرسنال ، وهو&أحد المسؤولين عن التنظيم &باستاد ستامفوردبريدج ،&وأنه لم يستسغ بعد انتقال فابريغاس إلى البلوز بعد 8 أعوام قضاها مع الغينرز.

يُشار أنّ سيسك فابريغاس ، لما غادر آرسنال في صيف 2011، عاد إلى الفريق الذي تكون فيه، ونعني به نادي برشلونة، وذلك قبل أن ينضم لتشيلسي &قبل انطلاق موسم 2014- 2015.

شاهد الفيديو: