قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يأمل أنصار نادي آرسنال الإنكليزي، في إشراف مدرب فريقهم الفرنسي آرسين فينغر على المنتخب الإنكليزي، خلفا للمدرب روي هودجسون الذي استقال من منصبه بعد اقصاء منتخب الأسود الثلاثة من ثمن نهائي كأس اوروبا امام ايسلندا 1-2 الاثنين.

ولم تكن رغبة أنصار النادي اللندني في إشراف مدرب فريقهم على المنتخب الإنكليزي، من أجل مصلحة منتخب بلادهم، وإنما رغبة منهم للتخلص من المدرب الفرنسي الذي فشل في قيادة الغنرز إلى منصات التتويج في السنوات الأخيرة.

ومنذ أن أعلن روي هودجسون استقالته من منصبه، دخل المدرب الفرنسي آرسين فينغر قائمة المرشحين للإشراف على المنتخب الإنكليزي، بالإضافة إلى أسماء أخرى على غرار غاريث ساوثغايت مدرب منتخب انكلترا تحت 21 سنة.

وسخرت جماهير النادي اللندني عبر مواقع التواصل الاجتماعي من المدرب الفرنسي بعدما طرحت اسمه للإشراف على المنتخب الإنكليزي للتخلص منه، خصوصا وأنه يقود الفريق منذ 20 عاما لم يحقق الفريق خلالها الكثير من البطولات.

وشدد أحد أنصار آرسنال في تغريدة ساخرة عبر "تويتر" على ضرورة إشراف فينغر على المنتخب الإنكليزي، لأنه على دراية تامة بالثقافة الإنكليزية ويعرف جميع اللاعبين.

يشار إلى أن فينغر البالغ من العمر 66 عاما بدأ مشواره مع النادي اللندني منذ عام 1996 وأصبح صاحب اطول مسيرة في الدوري الإنكليزي الممتاز بين المدربين الموجودين حاليا، والثاني بعد المدرب المعتزل السير أليكس فيرغسون.

كما سبق لجماهير النادي الإنكليزي أن طالبت في أكثر من مناسبة برحيل المدرب الفرنسي عن تدريب الفريق بعد النتائج السلبية للفريق وفشله في الفوز بلقب الدوري المحلي أو المنافسة بقوة في دوري أبطال أوروبا.

شاهد التغريدات:

&