قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استسلم المدرب الفرنسي لنادي أرسنال الإنكليزي أرسين فينغر في سباق الحصول على مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وتوقع بقاء اللاعب ضمن صفوف الثعالب في الموسم الكروي.

وكان أرسنال قريباً للغاية من إتمام صفقة التعاقد مع فاردي قبل انطلاق نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا إلا أن العملية لم تتم في نهاية الأمر.

وأبدى أرسنال استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد فاردي مع ثعالب ليستر سيتي المقدرة بـ20 مليون جنيه استرليني.

وقال فينغر في تصريحات تلفزيونية إن جيمي فاردي حتى هذه اللحظة ضمن صفوف ليستر سيتي مؤكداً أن اللاعب سيبقى مع فريقه على حد علمه.

وكان المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري الذي قاد ليستر سيتي لتحقيق إنجاز تاريخي تمثل بالفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم المنصرم قد أكد ارتباط الفريق اللندني بمهاجمه المتألق جيمي فاردي.

وفي الوقت الذي توقع رانييري انتقال فاردي إلى صفوف أرسنال هذا الصيف رفض اللاعب التعليق على إمكانية انضمامه إلى المدفعجية مفضلاً وضع كامل تركيز مع منتخب بلاده المشاركة في يورو 2016 حيث أحرز هدفاً لصالح "الأسود الثلاثة" في مباراة ويلز ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.