يبدو أن النجم الفرنسي بيلز ماتويدي جناح فريق باريس سان جيرمان في طريقه إلى الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية من أجل الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن جناح المنتخب الفرنسي الذي يخوض حاليا مع "الديكة" غمار بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة في فرنسا، حصل على تصريح من الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي من أجل السفر إلى إنكلترا وذلك لوضع اللمسات الأخيرة في عقده الجديد مع مانشستر يونايتد.

وبحسب الصحيفة فإن اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 29 عاما سافر إلى إنكلترا من أجل إجراء محادثات مع الشياطين الحمر، وذلك بعدما لعب دورا رئيسيا في مساعدة فرنسا في الوصول إلى الدور نصف النهائي من كاس أوروبا بعد اكتساح منتخب إيسلندا بنتيجة 5-2.

وأضاف المصدر أن ماتويدي عاد إلى معسكر المنتخب الفرنسي بعد عصر اليوم، وانضم إلى الكتيبة التي ستبدأ الاستعداد لمواجهة المنتخب الألماني في نصف نهائي اليورو.

ونقلت الصحيفة عن النسخة الفرنسية لموقع "قوول" العالمي أنه وعلى الرغم من عدم تأكيد وجهة اللاعب القادمة، إلا أن المؤشرات تفيد بأن مانشستر يونايتد هو الأقرب للاعب، كون وكيل أعماله هو الهولندي مينو رايولا، الذي أبرم مؤخرا صفقتي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع الشياطين الحمر.

جدير بالذكر ان عقد ماتويدي الحالي مع باريس سان جيرمان يتبقى فيه عامين، لكن المدرب الجديد للفريق الباريسي الإسباني اوناي ايمري يخطط لإجراء عدة تغييرات في تشكيلة فريقه هذا الصيف، وقد يكون اللاعب أحد ضحايا هذه التغييرات.