قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اقترب المهاجم الدولي الكولومبي كارلوس باكا من الرحيل عن صفوف ناديه ميلان الإيطالي من أجل خوض تجربة كروية جديدة ستكون على الأغلب في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن إدارة وست هام يونايتد أبدت استعداداً للاجتماع مع وكيل أعمال المهاجم الكولومبي من أجل بحث إمكانية التعاقد معه والنقاش حول البنود الشخصية في عقده المزمع إبرامه.

وأضافت الشبكة الشهيرة أن مسؤولي النادي الإنكليزي يودون بالاجتماع مع وكيل باكا أيضاً من أجل معرفة مدى رغبة اللاعب في الدفاع عن ألوان وست هام في الموسم الكروي المقبل.

وأشارت إلى أن إدارة وست هام وافقت على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم الكولومبي مع ميلان والذي يقدر بـ26 مليون جنيه استرليني ولم يتبقَ سوى الحصول على موافق اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً.

ولفتت إلى أن باكا أحرز 20 هدفاً بقميص الفريق اللومباردي خلال 42 مباراة في الموسم المنصرم كما أنه سجل 49 هدفاً بقميص إشبيلية الأندلسي في الفترة ما بين عامي 2013 و2015.

وأوضحت أن ميركاتو وست هام لا يزال ساخناً بعد إتمام صفقة الحصول على خدمات الجناح التركي غوكهان توري على سبيل الإعارة قادماً من صفوف بيشكتاش مع خيار الشراء في الصيف المقبل.

وأعلن رئيس وست هام أن النادي مستعد لبيع نجمه الدولي الفرنسي ديميتري باييه بمبلغ لا يقل عن 50 مليون جنيه استرليني بعد تألق اللاعب بشدة في كأس أمم أوروبا التي أقيمت في فرنسا وانتهت بتتويج البرتغال باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخها.
&