قرر المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي جوزيه مورينيو منح فرصة للشاب البلجيكي عدنان يانوزاي والموافقة على استمراره ضمن صفوف الفريق الأول.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن اللاعب البلجيكي الشاب عدنان يانوزاي فرض نفسه خلال معسكر مانشستر يونايتد الاستعدادي تحت قيادة المدرب الجديد جوزيه مورينيو.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب البرتغالي قرر منح يانوزاي فرص من أجل إظهار قدراته وإمكانياته قبل اتخاذ قرار نهائي بالاستمرار ضمن صفوف الشياطين الحمر أو الرحيل عن ملعب أولد ترافورد نهائياً.

وأشارت إلى أن قرار مورينيو يأتي خلافاً لسلفه الهولندي المخضرم لويس فان غال الذي لم يؤمن بموهبة يانوزاي ووافق على إعارته في الموسم الماضي إلى صفوف بروسيا دورتموند الألماني غير أن الأخير عاد في الشتاء ولم يخض سوى ثلاث مباريات فقط مع اليونايتد.

ولفتت إلى أن ميدلزبره الصاعد إلى الدوري الإنكليزي الممتاز أبدى رغبة قوية في التعاقد مع اللاعب البلجيكي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح مانشستر يونايتد في إبرام ثلاث صفقات حتى الآن هي التوقيع مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في صفقة انتقال حر وجلب صانع ألعاب بروسيا دورتموند هنريك مخيتاريان والمدافع الإيفواري إيريك بايلي من فياريال الإسباني.