تعاقد ليستر سيتي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم رسميا الاربعاء مع اليافع البولندي بارتوش كابوستكا لمدة 5 مواسم قادما من كراكوفي في صفقة قدرتها وسائل الاعلام ب5ر7 ملايين جنيه استرليني (10 ملايين دولار اميركي، 9ر8 ملايين يورو).

واكد ليستر في بيان على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت تعاقده مع كابوتسكا (19 عاما)، وقال: "ليستر سعيد بالاعلان عن تعاقده مع الجناح البولندي بارتوش كابوستكا بانتظار موافقة هيئات كرة القدم الانكليزية".
 
وتوصل كابوستكا الى اتفاق مع ليستر سيتي بعد اعجاب مدربه الايطالي كلاوديو رانييري بادائه الراقي مع منتخب بلاده منذ بداياته الدولية في ايلول/سبتمبر الماضي، وهو لعب دورا مؤثرا في بلوغه دور الثمانية في كاس اوروبا 2016، خصوصا في المباراة امام ايرلندا الشمالية (1-صفر) في الجولة الاولى.
 
والتحق كابوتسكا بزملائه الجدد في العاصمة السويدية ستوكهولم قبيل خوضهم مواجهة مرتقبة امام برشلونة الاسباني مساء اليوم الاربعاء ضمن مسابقة كاس الابطال الدولية، في خضم استعدادات الناديين للموسم الكروي الجديد.
 
وخاض كابوستكا 60 مباراة مع كراكوفي، وبات خامس انتدابات ليستر الساعي للدفاع عن لقبه بطلا للدوري الممتاز، وخوض غمار مسابقة دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه بابهى صورة، بعد الاسباني لويس فرنانديز وحارس المرمى الالماني رون روبرت تسيلر والفرنسي نامباليس مندي والنيجيري احمد موسى.