قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ينتظر داني درينكواتر لاعب خط وسط ليستر سيتي الانكليزي عرضا لتمديد عقده مع بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

لعب درينكواتر (26 عاما) دورا مؤثرا في ظفر رجال المدرب الايطالي كلاوديو رانييري بلقب الدوري، ولم يتباحث معه مسؤولو الذئاب حتى الساعة رغم سعيهم الدؤوب لتجديد عقود الثلاثي المميز الانكليزي جايمي فاردي، الفرنسي نغولو كانتي والجزائري رياض محرز.

وعلق درينكواتر على هذه المسالة بالقول: "لن اعمد الى ملاحقة المسؤولين في النادي. عليهم ان يتباحثوا معي. ارغب حقا بممارسة كرة القدم، لكن الكرة في ملعب مسؤولي ليستر".

واكد لاعب خط وسط منتخب انكلترا انه ملتزم مع الذئاب رغم كل ما اثير من تكنهات حيال امكانية رحيله عن كينغ باور ستاديوم في الاونة الاخيرة: "يتبقى عامان على انتهاء عقدي مع ليستر، ولا ازال لاعبا في الفريق. اود الالتزام لامد بعيد مع النادي، لكن الامر مرهون بمسؤولي ليستر".

وسبق للمهاجم الفذ فاردي (29 عاما) ان مدد عقده مع ليستر لمدة اربع سنوات، بعدما رفض عرضا سخيا للانضمام الى ارسنال الانكليزي.

ويترقب ايضا الجناح الانكليزي مارك البرايتون والدولي الجامايكي ويس مورغان عرضا لتمديد عقديهما مع ليستر.

ويصبو ليستر للاستعداد بابهى صورة بغية دفاعه عن لقبه بطلا للدوري الانكليزي، حيث تقرر خوض الفريق معسكرا اعداديا في النمسا تليه مباريات ودية في غلاسكو، لوس انجليس وستوكهولم امام سلتيك الاسكتلندي، باريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الاسباني تواليا.

ويتاهب ليستر لخوض غمار مسابقة دوري ابطال للمرة الاولى في تاريخه، والامل يحدوه بحصد النجاح اسوة بالموسم الماضي رغم صعوبة المهمة امام اعتى الاندية في القارة العجوز.