انتقل المهاجم الكرواتي اندري كراماريتش من ليستر سيتي الانكليزي الى هوفنهايم الالماني على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، وذلك في محاولة منه لتعزيز حظوظه بالمشاركة مع منتخب بلاده في كأس اوروبا لكرة القدم الصيف المقبل.
&
ولم يشارك المهاجم الكرواتي البالغ من العمر 24 عاما سوى في خمس مباريات في الدوري الممتاز منذ انضمامه الى ليستر في كانون الثاني/يناير الماضي في صفقة قياسية للفريق الانكليزي المتألق هذا الموسم قدرها 61ر12 مليون يورو.
&
وعانى كراماريتش في فرض نفسه ضمن تشكيلة المدرب الايطالي كلاوديو رانييري في ظل وجود المتألقين جيمي فاردي والياباني شينجي اوكازاكي، ما دفعه الى البحث عن مكان له في هوفنهايم من اجل تعزيز حظوظه بالانضمام الى منتخب بلاده في كأس اوروبا التي تحتضنها فرنسا الصيف المقبل حيث تلعب في المجموعة الرابعة الى جانب اسبانيا حاملة اللقب وتركيا وتشيكيا.
&
ومن جهته، يأمل هوفنهايم ان يساهم كراماريتش بخروجه من منطقة الخطر وتجنب الهبوط الى الدرجة الثانية من خلال الارتقاء بمستواه في مرحلة الاياب التي يفتتحها السبت بمواجهة باير ليفركوزن قبل ان يحل ضيفا على بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر في 31 الشهر الحالي.