قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سيعود الملاكم الفيليبيني ماني باكياو عن اعتزاله للقاء بطل العالم للوزن المتوسط وفق المنظمة العالمية للملاكمة الاميركي خيسي فارغاس في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل حسب ما اكد مدير اعماله مايكل كونز.

وقال كونز لصحيفة لوس انجليس تايمز الاربعاء "الاعتزال لا يناسب ماني الان"، مضيفا "ما تفعله التدريبات والنزالات أمر مدهش بالنسبة له".

وكان باكياو خاض مباراته الاخيرة في 9 نيسان/ابريل الماضي في لاس فيغاس ضد الاميركي تيموثي برادلي، ولكنه اعلن بعدها انه سيحاول الثأر من فلويد مايويذر الذي كان تغلب عليه في ايار/مايو 2015 او للمشاركة في الاولمبياد.

الا انه غير خططه بعد ان دخل عالم السياسية بانتخابه سيناتورا في بلاده في التاسع من ايار/مايو الماضي، فاعلن قبل ايام انه لن يشارك في دورة الالعاب الاولمبية في ريو بعد ان تم السماح للملاكمين المحترفين بالمشاركة وذلك للتركيز على منصبه الجديد.

وحقق باكياو (37 عاما) في مسيرته 58 فوزا، منها 38 بالضربة الفنية القاضية، مقابل 6 خسارات وتعادلين، وهو الاكثر تتويجا في الملاكمة باحرازه لقب بطل العالم 8 مرات.

واكد فارغاس من جهته، والذي حقق 27 فوزا مقابل تعادل واحد، انه في نقاش مع فريق باكياو لاقامة مباراة مع الملاكم الفيليبيني في الخامس من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في لاس فيغاس.

واوضح كونز انه سيتوجه مع منظم المباريات بوب اروم الى الفيليبين الاسبوع المقبل للقاء باكياو واتمام الاتفاق معه.