قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أنهى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الجدل بشأن امكانية عودة اللاعب الدولي دييغو كوستا إلى الفريق الذي غادره، قبل سنتين، نحو تشيلسي الإنكليزي.

وجاء انهاء الجدل على لسان رئيس نادي الأتلتيكو، انريكي سيريزو شخصياً، الذي قال ،في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية : "لم يكن هناك اهتمام من جانبنا بإعادة دييغو كوستا مرة أخرى للفريق".
&
وأضاف: "دييغو لديه عقد مع تشيلسي، وهو يمثل جزءًا من خطط الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب البلوز. نحن على علاقة ودية مع تشيلسي، ونعتبرهم أصدقائنا".
&
وتابع بقوله: "دييغو صديق لنا، وكان لاعباً سابقاً لدينا، لكن مكانه في تشيلسي. أنا متأكد أنه سوف ينجح هناك،هو يعلم أن أتلتيكو منزله، ولكن لا يمكننا أن نتجاوز الميزانية".
&
وكانت تقارير صحفية قد ربطت، منذ افتتاح "الميركاتو" الصيفي، اللاعب الدولي الإسباني دييغو كوستا بالعودة إلى أتلتيكو مدريد، بعد موسم ماضي مخيب في تشيلسي.
&
للتذكير فإنّ نادي أتلتيكو مدريد قد ضم رسمياً، الأسبوع الماضي، المهاجم الفرنسي كيفن غاميرو، ما كان يعتبراً مؤشراً قوياً على استحالة عودة دييغو كوستا في الصيف الحالي بوجود لاعبين اثنين كبيرين في الخط الأمامي وهما بالإضافة لغاميور، مواطنه أنطوان غريزمان.