اعلن نادي اتلتيكو مدريد ثالث الدوري الاسباني لكرة القدم&الاربعاء تمديد عقد لاعب وسطه الواعد ساوول نيغويز لعام اضافي حتى حزيران/يونيو 2021.

وقال اتلتيكو مدريد في بيان "ساوول نيغويز مدد عقده مع النادي حتى 30 حزيران/يونيو 2021. اللاعب الذي نشأ في النادي توصل الى اتفاق مع المؤسسة لتمديد عقده لعام اضافي".

ويعتبر تمديد عقد نيغويز (23 عاما) صاحب هدف الفوز الرائع على بايرن ميونيخ الالماني في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، خبرا جيدا لنادي العاصمة قبل 10 ايام من المباراة النهائية للمسابقة القارية العريقة امام الجار ريال مدريد على ملعب سان سيرو في ميلانو.

وحسب وسائل الاعلام الاسبانية، اعرب برشلونة عن رغبته في التعاقد مع نيغويز لان النادي الكاتالوني يملك اولوية امكانية شراء اللاعب في حال انتقاله.

ووصل نيغويز الى مركز التكوين التابع لاتلتيكو مدريد عام 2007 قادما من ريال مدريد، وبدأ مسيرته مع الفريق الاول في اذار/مارس 2012. وبعد اعارته لمدة عام لرايو فايكانو (2013-2014)، فرض نفسه اساسيا في تشكيلة اتلتيكو مدريد حيث خاض معه 45 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم.

وأدى تألقه الى استدعائه امس الثلاثاء من قبل مدرب المنتخب الاسباني فيسنتي دل بوسكي للائحة اولية من 25 لاعبا للمشاركة في نهائيات كاس اوروبا 2016 (من 10 حزيران/يونيو الى 10 تموز/يوليو في فرنسا)، ويملك حظوظا كبيرة لاختياره ضمن اللائحة النهائية من 23 عاما.