يعتقد سوق المراهنات أن أتلتيكو مدريد الإسباني سوف ينجح في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على الرغم من أنه سيخسر في مباراة الإياب أمام منافسه بايرن ميونيخ الألماني.

ويؤمن المشاركون في عملية المراهنات أن أتلتيكو مدريد لديه أكثر من 50% من الاحتمالات للتواجد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وتم منح 1.7 يورو في دار مراهنات "Betfair" على كل يورو تمت المراهنة عليه مع تحقيق أصحاب الأرض والجمهور انتصاراً بهدفين مقابل هدف.

في المقابل، تم تقديم 1.53 يورو على يورو على فوز بايرن ميونيخ بينما 3.75 لخيار التعادل فيما تم وضع 6 يورو على خيار سقوط الفريق البافاري.

ويعتقد المشاركون في عملية الرهان بأن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي لديه أكثر المراهنات حول تسجيله لهدف في شباك أتلتيكو مدريد بـ"2.1" يليه زميله الألماني توماس مولر بـ"2.5" فيما يعد الفرنسي أنطوان غريزمان هداف أتلتيكو مدريد أكثر المرشحين لزيارة شباك الحارس البافاري مانويل نوير بـ"3.4".

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على ملعب أليانز أرينا من أجل خوض لقاء الإياب في نصف نهائي الأبطال أمام بايرن ميونيخ مع أفضلية طفيفة بفضل فوزه ذهاباً بهدف نظيف أحزره الشاب ساؤول نيغويز.