&يستمر موقع فوتبول ليكس الروسي في تسريب مزيد من عقود نجوم كرة القدم حيث جاء الدوري على لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد ومنتخب إسبانيا كوكي.

وكشف الموقع الروسي الشهير أن إدارة أتلتيكو مدريد باعت جزء من بطاقة الدولي الإسباني المتألق عام 2013 لشركة إيرلندية.
&
ولفت إلى أن إدارة الروخي بلانكوس اضطرت في نهاية الأمر إلى بيع 30% من حقوق امتلاك بطاقة كوكي لصالح شركة "كواليتي فوتبول إيرلندا" على خلفية الديون المترتبة على النادي الإسباني للشركة الإيرلندية.
&
وأشار إلى أن البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعبين والمدربين الأشهر على الساحة العالمية يمتلك حصة كبيرة في الشركة الإيرلندية.
&
ونوه الموقع الروسي إلى أن قيمة كوكي المالية تم احتسابها في ذلك الوقت بـ10 ملايين يورو ما يعني أن إدارة أتلتيكو مدريد تخلت عن 3 مليون يورو لصالح الشركة الإيرلندية هي قيمة الـ30% من بطاقة اللاعب الإسباني.
&
يذكر أن كوكي يعد أحد أبرز لاعبي خط الوسط الإسبان حالياً وحاول برشلونة الحصول على خدماته في فترتي الانتقالات الصيفية من عام 2014 و2015 لكنه اصطدم برفض قاطع من إدارة أتلتيكو مدريد.
&
وكان موقع فوتبول ليكس الروسي قد سرب عقود الكثير من لاعبي كرة القدم مثل الويلزي غاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش والأوروغوياني لويس سواريز والإسباني داني كارفخال والألماني توني كروس وآخرين.
&